-A +A
عادل الماس (جدة)
أكد لـ«عكاظ» رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس جمال أبوعمارة، الذي حصد في عهد إدارته الفريق الكروي أول لقب للدوري السعودي للمحترفين في 2009، أن العميد استحق بكل جدارة التتويج بلقب دوري روشن السعودي في الموسم الحالي.

وبارك أبوعمارة لمجلس الإدارة الحالي برئاسة أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي تحقيق الفريق الكروي لقب الدوري والتتويج بالذهب الغالي، مبيناً أن الإدارة الحالية بذلت الشيء الكثير من أجل إعادة العميد لمنصات التتويج وحصد الذهب، ونجحت في تحقيق بطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي، وإضافة إنجازين لخزينة النادي.


وأشاد أبوعمارة بالجهاز الفني بقيادة المدرب سانتو الذي نجح في تقديم عمل فني كبير ساهم في تحقيق العميد للبطولتين في الموسم الحالي، متمنياً مواصلة عمله الفني مع الفريق الاتحادي الذي تنتظره استحقاقات عالمية وقارية وعربية ومحلية في الموسم القادم.

وامتدح أبوعمارة لاعبي العميد الذين تحدوا كافة الصعاب ونجحوا في تحقيق لقب الدوري، والتأكيد على أن الاتحاد لا يرضى بغير الذهب في الموسم الحالي، وكانوا على قدر كبير من المسؤولية وتوجوا موسمهم ببطولتين محليتين.

وشكر أبوعمارة الجماهير الاتحادية التي تعتبر الداعم والسند الحقيقي للنادي وساهمت في عودة العميد لمنصات التتويج وحصد البطولات في الموسم الحالي.