نايف هزازي
نايف هزازي




نونو سانتو يحتضن نجميه رومارينهو وكورنادو وسط فرحة تاريخية لا تنسى.
نونو سانتو يحتضن نجميه رومارينهو وكورنادو وسط فرحة تاريخية لا تنسى.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
عاش النجم الاتحادي السابق نايف هزازي فرحة كبرى، بتحقيق العميد لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وأكد لـ«عكاظ»، أنه كان متفائلاً بحسم النمور للدوري من ملعب المجمعة، بتحقيق الفوز على الفيحاء وضمان التتويج بلقب الدوري.

وأوضح هزازي، أن تحقيق العميد للقب الدوري في الموسم الحالي، جعله يستعيد ذكريات لقب الدوري الذي حصده مع الاتحاد من أمام الهلال باستاد الملك فهد الدولي بالرياض، والحمد لله حقق العميد لقب دوري المحترفين للمرة الثانية، وأضاف لقب الدوري التاسع في تاريخ النادي.


وأشار هزازي إلى أن لاعبي العميد قدموا كل ما لديهم ونجحوا في تحقيق لقب الدوري وإسعاد جميع الاتحاديين في الموسم الحالي، متمنياً منهم تحقيق انتصار على فريق الطائي بنتيجة ثقيلة في الجولة الأخيرة، ليكون تتويجاً تاريخياً للعميد من خلال بوابة فريق الطائي في ختام الموسم الرياضي الحالي.

وامتدح هزازي العمل الفني الرائع للمدرب البرتغالي سانتو، الذي تحمل الانتقادات التي واجهته خلال سير عمله مع الفريق الاتحادي، ونجح في قيادة العميد لتحقيق بطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي في الموسم الحالي.

وبارك هزازي لمجلس الإدارة، بقيادة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي، تحقيق بطولة الدوري، والتتويج بالذهب في ختام الموسم الحالي الذي يستحقونه في ظل صبرهم وتحملهم لكافة الصعاب التي واجهتهم خلال السنوات الماضية.

واعتبر هزازي النجم البرازيلي رومارينهو من أفضل اللاعبين الذين قدموا لنادي الاتحاد، ويعتبر أحد الركائز الأساسية في الفريق الكروي إلى جانب بقية اللاعبين، الذين نشروا الفرح في مدرج العميد بحصد لقب الدوري.

واختتم «الصقر» حديثه بقوله: «جماهير الاتحاد تعتبر نمبر ون، وهي الوقود الحقيقي بوقوفها خلف الفريق في كافة الظروف واستحقت لقب الدوري هدية من النمور، الذين كانوا في الموعد المناسب وحصدوا لقب الدوري».