إيغالو لحظة تسديد ركلة الجزاء محرزا الهدف الثاني للهلال
إيغالو لحظة تسديد ركلة الجزاء محرزا الهدف الثاني للهلال
-A +A
صالح الحربي (جدة)، عبدالرحمن الحجاب (الرياض) alhigab502@

قاد لاعب الهلال النيجيري أوديون إيغالو، فريقه إلى الانتصار الثالث تواليًا، بعدما سجل هدفي الفوز على الخليج، في المباراة التي جرت بينهما أمس (السبت)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 لدوري روشن السعودي.

وأقيمت المباراة بعد فترة توقف استمرت لمدة 16 يومًا تزامنًا مع أيام فيفا، وحسمها الفريق الهلالي في شوطها الأول، حيث شهد اللقاء سيطرة هلالية وسط تراجع لفريق الخليج، وتمكن أوديون إيغالو من إحراز الهدف الأول لفريقه بعد تمريرة من محمد البريك تجاوز بها إيغالو الدفاع وسددها قوية في المرمى هدفاً أول للهلال (د: 39)، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول احتسب الحكم جواو بيدرو ركلة جزاء للهلال بعد العودة لتقنية الفيديو ليتقدم لها إيغالو ويحرز الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه (د: 45+6)، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

وبهذه الثنائية رفع اللاعب إيغالو رصيده إلى 14 هدفًا متساويًا مع لاعب فريق النصر تاليسكا، وعلى بعد هدف واحد فقط من متصدر الترتيب العام للهدافين لاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدالله برصيد 15 هدفاً.

ورفع الهلال رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع، وباتت حظوظه كبيرة في إزاحة الشباب صاحب الـ44 نقطة والصعود إلى المركز الثالث في حال فوزه على الفيحاء، يوم الثلاثاء القادم في لقاء مؤجل من الجولة الـ17، فيما بقي الخليج عند النقطة الـ17 في المركز الـ14.