-A +A
رشيد الهاشمي (جدة) rasheedalhashmi@

كشف حارس مرمى النادي الأهلي ياسر المسيليم مفاجأة لجماهير الأهلي خصوصاً وللوسط الرياضي قاطبة، وهي أحد الأسباب والدوافع وراء مغادرة المحترف البرازيلي باولينهو جونيور بعد شهرين من انضمامه لفريق الأهلي.

وأشعل تصريح المسيليم مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أماط اللثام عن لغز رحيل باولينهو.

وقال المسيليم: «عند وصول اللاعب باولينهو لم يحظَ باهتمام بالغ، إذ وصل ونحن نتدرب في ملعب الرديف الخاص بالجوهرة، وكانت غرفة تغيير الملابس صغيرة جدّاً بمقاس 4x4، ولم يجد مكاناً خاصاً أو خزانة يضع فيها حقائبه، بجانب عدم وجود كراسٍ، ولم يقف إلى هذا الحد، بل وصل الأمر إلى عدم وجود مياه كافية تسد استخدامات الفريق، فالبيئة تختلف عن بيئته السابقة التي سبق له الاحتراف بها بشكل كبير، وغياب الإمكانات صدم اللاعب السابق في منتخب البرازيل، وأدى إلى تملله وحيرته، قبل أن يتخذ قرار الرحيل المفاجئ».

وكان نادي الأهلي قد أعلن فسخ عقد نجمه البرازيلي باولينهو، بالتراضي؛ بسبب ما أسماه النادي بـ«ظروف طارئة» أثرت على اللاعب، الذي قرر إنهاء تجربته في الأهلي بعد مرور 5 جولات فقط من عمر الدوري. وقال النادي في بيان رسمي: «يأتي فسخ عقد اللاعب نظراً لظروف طارئة تحدث بها لإدارة النادي مؤخراً، مما انعكس على أدائه في الملعب فنيّاً وذهنياً». وأردف البيان، أن اللاعب أبدى عدم قدرته على تقديم الإضافة المرجوة منه للفريق.