-A +A
رشيد الهاشمي (جدة) rasheedalhashmi@
تتجه إدارة نادي الفيحاء لتجديد التعاقد مع المدير الفني للفريق الأول الصربي فوك رازوفيتش، بعد تحقيقه كأس الملك الخميس الماضي؛ إثر تغلبه على الهلال بضربات الترجيح.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الصربي فوك رازوفيتش مع الفريق البرتقالي في صيف موسم 2023 المقبل.


وتنوي إدارة (البرتقالي) تمديد عقد فوك إلى صيف 2024 بعد النتائج المميزة التي حققها مع الفريق، وأثمرت تحقيق لقب أغلى الكؤوس (كأس خادم الحرمين الشريفين).

وكان مجلس إدارة الفيحاء برئاسة عبدالله أبانمي تعاقد مع الصربي رازوفيتش في شهر يونيو 2021 لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بعقد يمتد لموسمين، بداية من الموسم الرياضي الراهن 2021-2022.

وقاد رازوفيتش الفيحاء في 26 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فاز في 8 مباريات وتعادل في 9 وخسر 9، برصيد 33 نقطة في المركز السادس.

وفي مشوار كأس خادم الحرمين الشريفين، خاض رازوفيتش مع الفيحاء 4 مباريات كسبها جميعاً، بدءاً بأبها الذي انتصر عليه برباعية نظيفة، ثم انتصاره على الباطن في ربع النهائي بنتيجة 2-1، وعبوره فريق الاتحاد متصدر الدوري في نصف النهائي بنتيجة 1-0، وختمها بتحقيق لقب البطولة الغالية بتغلبه على الهلال بضربات الترجيح 3-1 بعد انتهاء الأشواط الإضافية بتعادل الفريقين 1-1.