سالم الدوسري
سالم الدوسري




رومارينهو
رومارينهو
-A +A
صالح الحربي (جدة) okaz_sports@
تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية مساء اليوم (الثلاثاء) نحو استاد الأمير فيصل بن فهد لمتابعة الكلاسيكو المرتقب الذي يجمع الهلال (رابع الدوري) بالمتصدر (الاتحاد) الساعة 8:45 مساء، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل الهلال هذا اللقاء بعد صحوته القوية بحصده 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية على جاريه الشباب والنصر وكذلك على الحزم، ليجدد آماله بالمحافظة على لقبه، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة حصدها من 11 انتصارا و7 تعادلات وخسارتين وله من الأهداف 40 وعليه 20، ولديه لقاءان مؤجلان أمام الفيحاء والاتفاق، ويعتمد مدرب الهلال رامون دياز على طريقة 4-2-3-1 بوجود أودين إيغالو في خط المقدمة وخلفه الثلاثي موسى ماريغا وماتيوس بيريرا وسالم الدوسري، فيما يتواجد في حراسة المرمى عبدالله المعيوف، وأمامه رباعي الدفاع سعود عبدالحميد ويانغ هيون سو وعلي البليهي وياسر الشهراني.


أما الاتحاد فيدخل اللقاء بظروف صعبة ونقص كبير في صفوف الفريق، بعد أن فقد 2 من أهم عناصره وهما المهاجم عبدالرزاق حمدالله والجناح عبدالرحمن العبود لينضما للثلاثي الغائب؛ المدافع المصري أحمد حجازي وصانع الألعاب البرازيلي إيغور كورنادو والمدافع عمر هوساوي. ورغم الظروف التي يمر بها الاتحاد إلا أنه تمكن من تحقيق انتصارين صعبين على جاره الأهلي ومنافسه ضمك. ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الليلة لتوسيع الفارق النقطي بينه وبين منافسيه الشباب والنصر والهلال، إذ يحتل العميد صدارة الدوري برصيد 54 نقطة، حصدها من 17 انتصارا و3 تعادلات وخسارتين وله من الأهداف 48 وعليه 18.