فرحة لاعبي جرش بالصعود لدوري الثانية.
فرحة لاعبي جرش بالصعود لدوري الثانية.
-A +A
محمد آل شامي (أبها) @AlShaami
تمكن فريق جرش من الصعود لدوري الدرجة الثانية بعد تغلبه على مضيفه ومنافسه على المركز الأول قلوة، بعد فوزه في اللقاء المفصلي الأخير1/‏0، واحتل جرش صدارة مجموعته بـ30 نقطة متساوياً مع قلوة ومضر في النقاط ومتفوقاً بالمواجهات المباشرة.

وكان فريق جرش خصم عليه 3 نقاط بعد قبول احتجاج نادي كميت حول مشاركة اللاعب علي الهاجري بعد حصوله على 3 إنذارات، وكان ذلك دافعاً للاعبي جرش للحصول على النقاط الـ3.


من جانبه، أوضح مدرب جرش عبدالعزيز هشلان أن فريقه كان يسير بالشكل الصحيح واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، مقدماً شكره لإدارة النادي التي وضعت ثقتها فيه، وللجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين والعاملين في النادي.

من جهته، بارك رئيس النادي هاشم آل هشلان لأمير منطقة عسير ولأهالي أحد رفيدة ‏صعود نادي جرش لدوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه منذ 44 عاماً، مشيراً إلى أن ذلك كان بتكاتف الجميع من إدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين، وقدم شكره للمركز الإعلامي بقيادة راكان الشرفي الذي كان له دور إيجابي كبير.

فيما قدم قائد الفريق بندر الهاجري شكره لجميع العاملين في النادي على تقديم كافة متطلباتهم كلاعبين والتي كان لها الأثر في تحقيق الإنجاز.

وأضاف: استشعارنا للمسؤولية جعلنا نفي بوعدنا كلاعبين لتحقيق الصعود، واعداً بتحقيق درع دوري الدرجة الثالثة، مثنياً على جهود المركز الإعلامي وحضور الجماهير خلال منافسات الموسم.

وأخيرا، قال اللاعب أحمد الأسمري إن الإنجاز الذي حصلوا عليه جاء بتعب وجهد وتضحيات من الجميع، ورغم كل الصعوبات والمعوقات ومنها خصم النقاط الـ3 إلا أننا تغلبنا على جميع الظروف، مقدما شكره لجميع من وقف بجانبهم كلاعبين بلا استثناء.