ناصر الشمري متوجا أصحاب المراكز الأولى.
ناصر الشمري متوجا أصحاب المراكز الأولى.
-A +A
علي المليحان (الدمام) alialmulehan@
توج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري أصحاب المراكز الأولى في أول بطولة نسائية للبلياردو يتم تنظيمها في المملكة.

وأقيمت البطولة على مدى ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 20 سيدة بمدينة جدة تحت إشراف الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، حيث تولت الحكمة هناء الأحمدي المعتمدة من قبل الاتحاد السعودي للبلياردو إدارة البطولة تحكيميا، بينما تابع مدرب المنتخب منصور الخنفري مباريات البطولة، وذلك لاختيار أبرز العناصر لتمثيل المنتخب في مشاركته القادمة.


وتوج بالمراكز الأولى في البطولة كل من: رحاب شكري يحيى (المركز الأول)، ندى علي الزهراني (المركز الثاني)، خلود عبدالله الكيادي (المركز الثالث)، ومروج عادل عبدالله (المركز الرابع).

وأثنى رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري على التنظيم والمستويات الفنية التي قدمت من قبل المشاركات في البطولة التي تقام للمرة الأولى، وقال: «إن المكسب الحقيقي الذي حصدناه في هذه البطولة هو تعزيز اللعبة في جميع الجوانب الفنية والتحكيمية، وذلك بعد أن شاهدنا أول حكمة سعودية وخليجية تدير البطولة تحكيميا وهي الحكمة هناء الأحمدي، وهذا يعطينا مؤشرا قويا على مستقبل مميز لهذه اللعبة».