1374311
1374311
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
يدخل النجم الاتحادي فهد المولد فترة الأشهر الستة «الحرة» في العشرين من شهر يناير القادم، وتحديدا قبل مباراة العميد أمام الفيصلي يوم (الجمعة) 21 من الشهر ذاته بجدة، ضمن مباريات الجولة (18) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وينتهي عقد المولد في يونيو القادم.

وعلمت «عكاظ» من مصادرها أن الإدارة الاتحادية لم تقدم أي عرض رسمي للاعب من أجل دراسته قبل اتخاذ القرار المناسب حيال مستقبله الاحترافي بالتجديد مع العميد أو الرحيل لناد آخر عقب دخوله الفترة «الحرة».


وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة العميد يتطلب عليها حسم ملف المولد الاحترافي قبل التحاقه بالمنتخب السعودي الأول عقب نهاية مباريات الجولة (18) في دوري المحترفين، إذ يستعد الصقور الخضر لمباراتي عمان يوم (الخميس) 27 يناير القادم، واليابان يوم (الثلاثاء) الأول من شهر فبراير القادم، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وكشفت المصادر ذاتها، أن نادياً عاصمياً ينتظر دخول اللاعب الفترة «الحرة» من أجل تقديم عرض مادي مناسب له؛ للظفر بخدماته الفنية وإتمام الصفقة بشكل نهائي.

من جانب آخر، بدأ المدرب كونترا تحضيراته الفنية لمباراة الباطن بعد غدٍ (الجمعة) في حفر الباطن ضمن مباريات الجولة (15) في دوري المحترفين، إذ طلب مدرب الفريق من اللاعبين مضاعفة الجهود الفنية من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والمحافظة على صدارة الدوري، وسيجري اليوم مناورة كروية سيحدد من خلالها التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الباطن المرتقبة.