-A +A
عبدالعزيز النهدي (جدة) abdullazizNahdi@
يواصل وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، جولته في بريطانيا للقاء نظرائه مسؤولي الرياضة في بريطانيا وأوروبا؛ لمناقشة العديد من الجوانب التي من شأنها أن تعزز الشراكة بين البلدين في المجال الرياضي.

وزار الفيصل قرية الملكة إليزابيث الأولمبية في لندن، حيث اطّلع على المرافق الرياضيّة المختلفة التي تم إنشاؤها لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الـ30.


كما التقى الفيصل وزير الرياضة والسياحة والتراث البريطاني نايجل هدلستون، وناقشا أبرز جوانب التعاون في مختلف المجالات الرياضية بين البلدين.

وكان اجتمع قبل أيام برئيس اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور توماس باخ؛ لتعزيز التعاون المثمر والمستمر منذ عام 1964 بين اللجنة الأولمبية السعودية واللجنة الأولمبية الدولية.

وأكد الفيصل أنهم يسعون إلى مزيد من العمل مع كافة الجهات الرياضية الدولية واستثمار دعم قيادتنا -حفظها الله- واهتمامها الدائم بقطاعنا الرياضي.

وتهدف جولات الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل إلى الاتصال بقطاعات الرياضة حول العالم وتبادل الخبرات الرائدة وبحث آفاق التنمية والتطوير في القطاع الرياضي السعودي مع الدول الصديقة لتطوير سبل التعاون المثمر مع المملكة.