-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) alhigab203040@
في تصريح «ساخر» من الحارس الدولي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد العويس، الذي تحدث لإحدى القنوات الفضائية عقب تأهل فريقه إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، وتجاوزهم شباب أهلي دبي بركلات الترجيح، قال: «الأهلي الآن في ربع نهائي آسيا وغيرنا أخذتهم الطائرة ورجعوا».

وأتم حارس الأهلي تصريحاته بالإشارة إلى أنهم سيعملون خلال المباريات المقبلة على تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.


تصريح العويس أغضب جماهير وزملاء إعلاميين رفضوا حديثه الذي وصفوه بـ«الاستهزاء» بفريق الهلال تحديداً، خاصة بعد عودة الأخير إلى العاصمة الرياض.

وأضافوا: «يا كابتن محمد العويس ما قلته عبر تصريحك الفضائي لا يتحدث به لاعب مبتدئ فما بالك عندما يصدر من حارس مرمى دولي؟».

وزادوا: كنا نتمنى منك الاقتداء بلاعب نادي التعاون عبدالمجيد السواط الذي تحدث بعقلانية عندما قال: «أتمنى الشفاء العاجل للاعبي الهلال وأقول لو هم راحوا إحنا موجودين».

وردت بعض الجماهير الهلالية على العويس قائلة: هل تعرف أهداف غوميز في مرماك؟ هل نسيتها أم أنك تبحث عن رد استفزاز غوميز لك بتصريح «ساخر»؟.

من جانبه، بث الحارس الدولي العويس تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر جاء نصها: «ألف مبروك أسودنا وجمهورنا الغالي، تستاهلون الفرحة وإن شاء الله نواصل جهودنا لعيونكم وأنتم تستاهلون». وأضاف: «أما بخصوص تصريحي والتأويلات المصاحبة: لم أقصد ناديا بعينه، أقصد جميع الأندية التي خرجت من البطولة لا تفسروا الحديث حسب الأهواء، وإن فهمت بغير مرادها أعتذر».