نايف المشيط.
نايف المشيط.
عبد المجيد الذيابي.
عبد المجيد الذيابي.
بدر العواد.
بدر العواد.
محمد سعود.
محمد سعود.
عبد الهادي الصويان.
عبد الهادي الصويان.
بدر العواد.
بدر العواد.
بدر العواد.
بدر العواد.
جميل الذيابي.
جميل الذيابي.
بدر العواد.
بدر العواد.
أيمن الغبيوي.
أيمن الغبيوي.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_online@

غيب الموت اليوم (الجمعة) الزميل في مكتب الرياض بدر العواد بعد معاناة مع المرض. والزميل العواد عمل مراسلاً صحفياً في مكتب الصحيفة بالرياض، وشارك في تغطية العديد من الأحداث الصحفية في العاصمة، كما قدم مواد إعلامية مميزة.

وكتب الشاعر عبدالمجيد الذيابي تغريدة نعى فيها الراحل: «توفي ابن العم الإعلامي ⁧‫بدر العواد⁩ رحمة الله عليه. اللهم ارحمه واجعل ما أصابه تكفيراً له ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله».

وقال رئيس تحرير «عكاظ» جميل الذيابي: «رحم الله الزميل الصديق بدر العواد، ونعم الصحافي الخلوق. كل العزاء والمواساة لعائلته كافة، عظم الله أجركم، وجبر مصابكم وألهمكم الصبر».

وكتب الزميل مدير مكتب «عكاظ» بالعاصمة محمد سعود: «رحم الله الزميل الصديق بدر العواد وأسكنه فسيح جناته، وجعل ما أصابه كفارة له. تعازينا لذويه ومحبيه، وألهمهم الصبر والسلوان».

وقال الزميل في مكتب «عكاظ» في المدينة المنورة عبدالهادي الصويان: «إنا لله وإنا إليه راجعون. رحم الله الزميل بدر العواد وأسكنه فسيح جناته. تعازينا لأسرته وذويه وكافة محبيه، داعين الله أن يلهمهم عظيم الصبر والسلوان».

فيما كتب رئيس تحرير صحيفة الوئام الإلكترونية نايف المشيط: «نسأل الله أن يتغمد الأخ العزيز ⁧‫بدر العواد⁩ بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته».

كما كتب الإعلامي أيمن الغبيوي: «بعد معاناة مع المرض رحل الصديق الوفي، الصحافي السعودي ⁧‫بدر العواد الذي عمل لـ«عكاظ» و«الوطن». سعى خلال حياته لخدمة وطنه عبر كتابة مئات الأخبار والمقالات».

و«عكاظ» التي آلمها رحيل الزميل بدر العواد، تتقدم بأحر التعازي لذوي الفقيد، داعية الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، ويربط على قلوبهم ويجبر مصابهم، إنا لله وإنا إليه راجعون.