-A +A
عمرو جاري (جازان)

احتفل فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان، بالذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله)، بحضور مدير فرع الوزارة المهندس أحمد قنفذي، ومساعد مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان فوزية باصهي، ومساعد المدير العام لقطاع العمل يحيى سفياني.

وقد بدئ الحفل بالنشيد الوطني، ثم آيات من الذكر الحكيم، ومن ثم ألقى مدير إدارة الشؤون الاجتماعية أحمد الجباري، كلمة قال فيها إن المملكة ومنذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في هذه البلاد المباركة شهدت تطوراً متسارعاً، وتقدماً وازدهاراً على جميع الأصعدة. ورحب الجباري بالحضور مثمنا دور فرع الوزارة بالمنطقة وما تقوم به من دور ريادي لخدمة الوطن و المواطن.

وفي كلمته أعرب المهندس أحمد قنفذي عن فخر واعتزاز المواطن والمقيم بما تحقق ويتحقق من إنجازات في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وفق رؤية ٢٠٣٠ وبأن الوطن ماض في إصلاحاته لمستقبل واعد.

​ورفع المهندس أحمد قنفذي باسمه ونيابة عن منسوبي فرع الوزارة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وللشعب السعودي كافة، بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة، مؤكداً أن هذه المناسبة هي ذكرى عزيزة وغالية على نفوسنا جميعاً، إذ من خلالها تشكلت تحولات عظمى للوطن، وتحققت بفضلها منجزات وطنية كبرى، برؤية وعزيمة وثقة قيادة حكيمة.

وقال القنفذي: إن ما نشهده من حراك تنموي كبير، وبناء ونماء وتطوير، يؤكد حرص فرع الوزارة للعمل بكل طاقته من أجل خدمة المواطن في شتى المجالات.

وأكد أن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تتجدد وحكومتنا ماضية في إصلاحاتها وإنجازاتها الداخلية والخارجية، وتواصل ريادتها وقيادتها للعالمين العربي والإسلامي بقيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وبما حباها الله من مقدرات إسلامية وبشرية واقتصادية، لتتبوأ مكانة عالية على الرغم من التحديات المحيطة بالعالم العربي والإسلامي.

وأشار المهندس القنفذي إلى أن هذه المناسبة الغالية هي فرصة لتجديد العهد والولاء والاحتفاء لتحقيق المستقبل الواعد وبناء الوطن والمواطن.

وبعد ذلك شاهد الجميع العرض المرئي لقطاعات العمل بالوزارة سواء من التنمية الاجتماعية ومكتب العمل بشقيه الرجالي والنسوي ودار الملاحظة والتأهيل الشامل بشقيه الرجالي والنسوي والضمان الاجتماعي بشقيه الرجالي والمكتب النسوي.

ثم كرم المهندس القنفذي الجهات المشاركة في الحفل.