-A +A
مغرم عسيري (محايل عسير) makram999@
التقى محافظ محايل عسير محمد بن ناصر بن لبده مساء أمس (الخميس) إعلاميي المحافظة.

وأكد أن الإعلام يؤدي دورا مهما داخل كل مجتمع، من حيث تثقيف الناس بالأخبار والمعلومات والأفكار، التي تؤثر على عملية اتّخاذ القرار والتنفيذ، وتعد وسائل الإعلام مصدرا مهما من مصادر التوعية وبناء الفكر المجتمعي، وهي ذات تأثير كبير في عملية تكوين الرأي الجماهيري، إلى جانب التأثير في تكوين اهتماماتهم وتوجهاتهم الفكرية والسياسية.


وأضاف أن محافظة محايل ستشهد خلال الأيام القادمة انطلاق فعاليات وبرامج صدر الكرامة، التي ستحدث نقلة مميزة للمحافظة وللمناطق الأخرى، وأن المحافظة ستكرم أبناء الشهداء في المنطقة.

وشكر المحافظ أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال على دعمه واهتمامه بالشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لتراب الوطن الغالي.

وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات التي تهم الشأن الإعلامي، والجهود المبذولة للرقي بالعمل الإعلامي في المحافظة، وتقديم رسالة مميزة من خلال مختلف الوسائل الإعلامية، والدور الفعال للإعلاميين في نقل الصورة الحقيقية، وإبراز الوجه الحسن للمحافظة، والسبل الكفيلة بتذليل الصعاب، التي قد تواجه العمل الإعلامي في المحافظة، سعياً للتعريف بما تمتلكه من مقومات سياحية وزراعية، حيث تعد محايل من أبرز المحافظات التي تشهد تدفق آلاف الزوار خلال موسم الشتاء.