بدر الدين عبدالمجيد
بدر الدين عبدالمجيد
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
تعتبر «يونيفرسال للتفتيش المحدودة (UIC)» شركة عالمية لتقديم خدمات طرف ثالث، تأسست في 2010، بمدينة الجبيل، بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، ولها فروع في الرياض والدمام وجدة وجازان وينبع والسفانية وحرض وطريف وضبا.

وتقدم الشركة جميع أنواع خدمات الدعم الصناعي، من خلال مهندسين وفنيين مؤهلين تحت سقف واحد.


ويعتبر حمدان عطية محمد نجمي، هو المالك الوحيد ورئيس شركة التفتيش العالمية المحدودة (UIC)، فيما يمثل بدر الدين عبدالمجيد دور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.

وتعتبر شركة التفتيش العالمية المحدودة (UIC) هي مزود خدمة مؤهل ومعتمد يقدم خدمات مخصصة في مختلف مشاريع أرامكو السعودية، نيوم، صدارة، ساتورب، سابك، الشركة السعودية للكهرباء، ساسرف، سامرف، المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، معادن، الهيئة الملكية، شركة البحر الأحمر للتطوير، بترورابغ، المؤسسة السعودية للسكك الحديدية، ياصرف، لوبريف، وشركة التفتيش العالمية المحدودة هي شركة حاصلة على شهادة ISO 9001 وISO 45001 وISO 14001.

امتلاك اعتماد ISO 17025:2017 لخدمات المعايرة. من قبل خدمة الاعتماد الدولية (IAS)، الولايات المتحدة الأمريكية.

وكذلك العضو المسجل في جمعية مهندسي معدات الرفع (LEEA)، المملكة المتحدة وشريك مؤسسي للجمعية الأمريكية للاختبارات غير المدمرة (ASNT)، الولايات المتحدة الأمريكية.

تقدم شركة التفتيش العالمية Ltd (UIC) الخدمات التالية لمختلف العملاء في جميع أنحاء العالم.

- جميع أنواع خدمات فحص ومعايرة المعدات (الكهربائية والميكانيكية والضغط والحرارية والأبعاد والكيميائية والكتلة والوزن والقوة (العزم الدوران) والصوتيات والاهتزاز والصوت والوقت والتردد ومعدات الاختبار الإتلافي)

- جميع أنواع خدمات اختبار الصمامات وإصلاحها

- أدوات الرفع وخدمات فحص المعدات الثقيلة

- الاختبار الإتلافي التقليدي وخدمات الاختبار الإتلافي المتقدمة

- جميع أنواع خدمات التفتيش من طرف ثالث

- خدمات اختبار تأهيل اللحام/‏الحام (WQT/‏BQT) وخدمات اختبار تأهيل إجراءات اللحام/‏الحام (PQR/‏BPQR)

- خدمات الاختبار الجيوتقني (المدنية) (التربة والخرسانة والركام والأسمنت والأسفلت وما إلى ذلك)

- خدمات الاختبار الميكانيكي (التوائق، المتانة - الشارفي، الصلابة، الكسر، الحفر الكلي وما إلى ذلك)

- التحليل الكيميائي لخدمات اختبار جودة المياه والهواء

- خدمات التدريب الصناعي والتأهيل وإصدار الشهادات

كما توفر أنشطة المعايرة والاختبار الداخلية /‏ والموقعية لشركة UIC في المملكة العربية السعودية إلى جانب الآلات المتطورة والمعايرة حسب الأصول حلاً كاملاً لجميع متطلبات الطرف الثالث في جميع المشاريع الحالية والمستقبلية. تضطلع إدارة UIC وأعضاء الفريق بخدمات ضمان الجودة ومراقبة الجودة التي تدعم العملاء من أجل الانتهاء بنجاح من جميع المشاريع بجودة أفضل والعمليات أكثر كفاءة.

تعتقد UIC أن تقديم خدمة عالية الجودة هو قوتها المثالية. مع الالتزام العميق بمهماتهم، والسعي لتحسين إنجازاتهم. من المعروف أن فرق UIC ذات المهارات العالية تسعى باستمرار إلى تطوير حلول مبتكرة ومتفوقة لجميع عملائها.

وسعت UIC خدماتها إلى الكويت والبحرين و سلطنة عمان والهند وقطر وماليزيا وكذلك بمجرد إنشاء فرعها في الإمارات العربية المتحدة.

تعمل UIC بنجاح مع شركات متعددة الجنسيات، في جميع أنحاء المملكة لإرضاء جميع العملاء والعملاء الكرام بخدماتهم المخلصة والمتفانية والأسعار التنافسية المعقولة مع الرعاية والجودة والالتزام بالمواعيد.

«نجاحك هو هدفنا والجودة هي شعارنا»