28600a8a-6d5a-4622-97d5-50807623c6f3
28600a8a-6d5a-4622-97d5-50807623c6f3
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
بمناسبة يوم استقلال الهند الـ 76، تحتفل شركة مسح المتخصصة للمقاولات بهذا اليوم وقال مدير عام شركة مسح المهندس محمد عبدالنعيم: «نعمل لنكون الخيار الاستراتيجي الأول لتنفيذ مشاريع جيجا التي تتطلب مستوى عاليا من الاحتراف والدقة».

مضيفا أن المملكة العربية السعودية تشهد اليوم تطورا في جميع القطاعات وخاصة قطاعات البنية التحتية /‏‏ الإنشاءات، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.


وتقدم شركة مسح الحل المتكامل في مجال الإنشاءات والذي يتطلب مستوى عاليا من الرضا. فشركة مسح المتخصصة للإنشاءات هي (شركة ذات مسؤولية محدودة مختلطة) تم تشكيلها رسميًا في عام 2006 بهدف أن تصبح شركة رائدة في قطاع البناء والإنشاءات، وتم تسجيلها كشركة سعودية تابعة للهيئة العامة للاستثمار مع «شركة مان للإنشاءات»، كشريك دولي، وهي واحدة من أكبر الشركات القائمة على تنفيذ الإنشاءات بالمملكة العربية السعودية، والتي نفذت مجموعة متنوعة من المشاريع المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية، باستخدام أحدث الأساليب المطبقة في التصميم الفني، وهي تتمتع بميزة تنافسية في مجال البناء والتشييد، فالشركة آلت على نفسها العمل على إرضاء العملاء، مع إعطاء الأهمية القصوى للجودة، وهذا الأمر جعلها شركة فريدة ومتميزة في مجال الإنشاءات، علاوة على ذلك، تقدم شركة مسح مجموعة كاملة وشاملة من عمليات البناء والتشييد مع القيام بتقديم جميع التجهيزات.

مؤسس شركة مسح للإنشاءات المتخصصة المهندس محمد عبدالنعيم قال أيضا: نحن في شركة مسح المتخصصة للمقاولات سعداء للغاية للشراكة مع شركة الدانوب، وهم من الخبراء في مجال تطوير الأعمال الرئيسية الداخلية، ونحن على يقين من أن المنتجات والخدمات التي تقدم من شركة الدانوب هوم ستسهل عملنا وتعزز النتيجة، فهذه خطوة ناجحة في توسيع وجودنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مع الأخذ في الاعتبار الارتفاع المفاجئ في النمو الاقتصادي الذي تواجهه المنطقة.

ونحن على يقين من أن شراكتنا مع شركة مسح المتخصصة للمقاولات سوف تأخذ شركة الدانوب هوم إلى آفاق أعلى، حسبما يقول السيد عادل ساجان. فيما أكدت السيدة السكرتيرة التجارية ريتو ياداف نيابة عن سفارة الهند لمسح أن جميع أنواع الدعم ستقدم من سفارة الهند في بناء العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والهند.

اليوم تقف شركة مسح على عتبة رؤية طموحة وواعدة لتوسيع خدماتها بشكل استراتيجي لتشمل جميع جوانب تنفيذ المشاريع الضخمة من التوقيع حتى التسليم، وهدفنا هو أن نكون الخيار الاستراتيجي الأول لتنفيذ المشاريع الضخمة التي تتطلب احترافية هائلة وجودة متميزة.

يعد مشروع إنشاء محطات أرامكو الغازية التي حصلت عليها شركة مسح في وقت سابق من هذا العام تغييرًا نوعيًا في مجالات الإنشاءات التي تعمل من خلالها الشركة، بالإضافة إلى أن مشروع الهياكل الإنشائية لمطار البحر الأحمر وتطوير جزيرة الشورى يعد من أبرز مشاريع شركة مسح التي بدأت مؤخراً، وتتطلع شركة مسح إلى المشاركة في تنفيذ أعمال البناء والتنمية العمرانية التي ستشهدها المملكة خلال الفترة المقبلة.

سيسمح لنا توسعنا الاستراتيجي على مستوى المملكة - إن شاء الله - بالدخول إلى أسواق جديدة، وسيدرك عملاؤنا إمكاناتنا وقدراتنا الحقيقية؛ لذلك، عندما يأتي مشروع كبير ويحتاج تنفيذه نوعا من التحدي، فإن شركة مسح المتخصصة للمقاولات هي المقاول الأكثر ثقة للتغلب على تلك التحديات وتسليم المشاريع في الوقت المحدد.