أمير تبوك يتسلم تقرير الجامعة. (عكاظ)
أمير تبوك يتسلم تقرير الجامعة. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) Okaz_online@
اطلع أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، على تقرير عن إنجازات جامعة تبوك البحثية متضمناً إنجازات كرسي الأمير فهد بن سلطان لدراسة قضايا الشباب وتنميتهم، وكرسي الأمير فهد بن سلطان للأبحاث الطبية والحيوية، ومركز شبكات الاستشعار والأنظمة الخلوية، ومركز الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، ومركز الذكاء الصناعي والروبوت، خلال استقباله بالإمارة أمس، رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي وعددا من المسؤولين ومديري ونواب المراكز والكراسي البحثية بالجامعة، الذي بين لأمير تبوك أن الجامعة حلت في الترتيب السادس محليا وضمن أفضل 500 جامعة عالميا بحسب تصنيف (التايمز) لأفضل الجامعات العالمية 2022، كما دخلت وبحسب التصنيف إلى الترتيب الثالث محليا و134عالميا لأفضل الجامعات الناشئة التي لم يتجاوز عمرها 50 عاماً، وأشاد الأمير فهد بن سلطان، بجهود القائمين على الكراسي البحثية والعلمية بالجامعة ورعايتهم وتبنيهم الكراسي البحثية والعلمية. وفي نهاية اللقاء أعرب رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك لدعمه المستمر لجامعة تبوك ومنسوبيها وطلابها وطالباتها.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، في اللقاء الأسبوعي أمس، رؤساء المحاكم والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.


وتناول في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين. حضر الاستقبال رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين خالد بن حمد المالك.