وزارة الداخلية.
وزارة الداخلية.
-A +A
«عكاظ» (مكة المكرمة) okaz_online@
استرجع سكان حي الروضة في مكة المكرمة، أمس (الأربعاء)، تفاصيل الفاجعة التي سفكت دماء 3 زهرات بريئة على يد والدهن الذي أجهز عليهن ذبحاً بعدما تجرد من إنسانيته وأبوّته وضميره. تناثرت دماء الصغيرات في المنزل الذي كان حضناً دافئاً لهن قبل أن يتحول إلى مسرح جريمة ومأساة أوجعت سكان الحي.

تنبّه جيران مواطن (33 عاماً) إلى أصوات صراخ واستغاثة، فسارعوا إلى المنزل لنجدة الزوجة النيجيرية التي لم تكف من الصراخ وطلب العون، وعاش الجيران الذين وصلوا المنزل في أسوأ مشهد يمكن أن تراه عين؛


سيل من الدماء تتدفق من أجساد ريتاج (سنتان) ريماس (4 سنوات) وريناد (6 سنوات).. كان الزوج الغاضب قريباً من الإجهاز على شريكة حياته لكنها نجت من الموت.

وطوت وزارة الداخلية صفحة الفاجعة، أمس، بعدما تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً في بندر بن علي بن محمد الزهراني (سعودي الجنسية) لإقدامه على قتل ثلاث من بناته، وذلك بنحرهن بسكين. وأوضح بيان الداخلية أن التحقيق مع الجاني أسفر عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه؛ ولبشاعة الجريمة، فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني، وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني أمس بمنطقة مكة المكرمة.