فضل البوعينين
فضل البوعينين




ظافر الشهري
ظافر الشهري
-A +A
محمد الشهراني (الدمام) mffaa1@، توفيق الأسمري، محمد العمودي (أبها، بيشة)
قال عضو مجلس الشورى فضل البوعينين لـ«عكاظ»، نحمد الله الشافي المعافي على سلامة قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعد إجرائه بعض الفحوصات والإجراءات الطبية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح. ونهنئ بسلامته ولي العهد وأنفسنا وجميع المواطنين، ونحمد الله على أن أقر أعيننا بسلامته.

ومن المهم الإشارة إلى أن الفرحة العارمة بسلامته التي عمت المواطنين والهاشتاقات التي تصدرت منصات التواصل تعكس الحب الكبير الذي يكنه المواطنون لقائدهم ووقوفهم صفا خلفه على قلب رجل واحد.


من جانبه، أوضح رئيس نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر عبدالله الشهري، أن الوطن سعد بأسره بسلامة خادم الحرمين، والحقيقة أن الملك سلمان في قلب كل مواطن حبّا وولاء، فهو الساهر على راحة شعبه واستقرار وطنه بما حقق ويحقق الأمن والاستقرار والرفاه لأبناء المملكة والمقيمين على أرضها، ولا شك أن العلاقة بين الملك سلمان والمواطنين علاقة حتمية حميمية تضرب جذورها في أعماق التاريخ السعودي صدقا وسمعا وطاعة. وعبّر شيخ شمل قبائل بللسمر الشيخ الدكتور سعيد بن طراد بن جرمان عن سعادته بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى. مؤكداً أن الحب الذي زرعه في قلوب شعبه لا يوصف، فالفرحة نعيشها ويعيشها ويشاركنا فيها كل من شهد مواقفه الكريمة في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية ليواصل مسيرة البناء والنماء للوطن ويقود شعبه وأمته إلى مدارج العز والتقدّم. ودعا بن جرمان الله جل جلاله أن يلبس خادم الحرمين الشريفين ثوب العافية.

من جانبه، عبر نائب قبيلة آل عمودة بني واهب شهران الشيخ ثامر بن جربوع أبالعلا الشهراني عن خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى بعد إجراء فحوصات طبية ناجحة.

مضيفاً أن البهجة والفرحة والسرور عمت الملايين ممن شاهد خادم الحرمين وهو يخرج من باب المستشفى سليماً معافى، والألسن تلهج بالدعاء بأن يمنّ الله عليه بتمام الصحة والعافية.