-A +A
«عكاظ» (الرياض)
تسلم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، يوم غدٍ الجمعة، الدفعة السادسة من هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- البالغة 49,980 نسخة من إصدارات المجمع من المصاحف الشريفة بمختلف الأحجام وترجمات معاني القرآن الكريم، إلى البوسنة والهرسك، ليصل إجمالي ما أرسل (113,880) نسخة.

وستجري مراسم تسليم الهدية بمقر مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة سراييفو، وفق الإجراءات الصحية المتبعة لمنع انتشار فايروس كورونا.


وبهذه المناسبة، رفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، على العناية والاهتمام بكل ما يخدم كتاب الله العزيز، طباعة ونشراً وتعليماً، وبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك، مشيراً إلى أن الهدية تجسد رسالة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين، وخدمة كتاب الله ونشره للمسلمين بالعالم؛ اتساقاً مع رسالتها وريادتها للعالم الإسلامي.

وأوضح أن وزارة الشؤون الإسلامية تتشرف وعبر سفارات المملكة والملحقيات الدينية والمراكز الثقافية والإسلامية، بتوزيع هذه الهدية على الوزارات والمشيخات والجمعيات الإسلامية.