ولي العهد مصافحا الشيخ تميم بن حمد لدى مغادرته قطر أمس.
ولي العهد مصافحا الشيخ تميم بن حمد لدى مغادرته قطر أمس.
-A +A
«عكاظ»(الدوحة) okaz_online@
بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقية إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة مغادرته دولة قطر بعد زيارة رسمية.

وقال في نص البرقية: «يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لكم عن بالغ الشكر والتقدير لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، لقد أكدت هذه الزيارة والمباحثات التي أجريناها متانة العلاقات الأخوية بين بلدينا، والرغبة المشتركة في تعميق التعاون بينهما في المجالات كافة، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقيادتكم، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً لكم موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري الشقيق الأمن والاستقرار والازدهار».


وغادر ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، أمس، قطر عقب زيارة رسمية.

وكان في وداع ولي العهد لدى مغادرته مطار الدوحة الدولي أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. كما كان في وداعه الممثل الشخصي لأمير دولة قطر الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، نائب أمير دولة قطر الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية (الوزير المرافق) الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس الديوان الأميري الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة قطر الأمير منصور بن خالد بن فرحان، وسفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية.