-A +A
«عكاظ» (المكاتب) okaz_online@
ضبطت الأجهزة الأمنية في المناطق عدداً من مخالفي الإجراءات والتدابير الوقائية من فايروس كورونا. وفي منطقة الحدود الشمالية صرح المتحدث باسم الشرطة العقيد متعب الخميس، أن الجهات الأمنية المختصة ضبطت (45) شخصاً في أحد المنازل، في تجمع مخالف للإجراءات، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية، وتطبيق العقوبات المقررة نظاماً بحق الداعي وكل من حضر التجمع محل المخالفة.

وفي الباحة أوضح المُتحدث باسم الشرطة أنه تم ضبط تجمع مخالف وتم تطبيق العقوبات المقررة نظاماً بحق الداعي والمسؤول وكل من حضر التجمع، كما تم القبض على شخصين قاما بإطلاق النار من أسلحة نارية كانت بحوزتهما في ذات التجمع المخالف، وهما مواطنان في العقدين الثالث والرابع من العمر، واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهما إلى فرع النيابة العامة.


وفي منطقة مكة المكرمة صرح المتحدث باسم الشرطة أن الجهات المختصة في محافظة رنية، ضبطت (60) مواطناً داخل مخيم، في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة جازان الرائد نايف حكمي أن الجهات المختصة، ضبطت (72) امرأة في إحدى قاعات الأفراح بمحافظة أحد المسارحة، في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية، وتطبيق العقوبات المقررة نظاماً بحق الداعي والمسؤول وكل من حضر التجمع محل المخالفة.