صناديق للكمامات والقفازات داخل المستودع.
صناديق للكمامات والقفازات داخل المستودع.
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
داهمت بلدية وسط الدمام بمشاركة فرع وزارة التجارة وشرطة المنطقة الشرقية أمس، مستودعا مخالفا يعبئ المنظفات والمطهرات بطريقة مخالفة، وعثر في الموقع على أختام وملصقات مزورة لعلامات تجارية معروفة استخدمها المخالفون في تضليل المستهلك.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبدالله بن سند الشمري، أن المداهمة أسفرت عن مصادرة ١٢٠٠ علبة من المنظفات جاهزة للتوزيع، و٥٠ صندوق كمامات و130 صندوق قفازات، مشيراً إلى عدم رصد أي عمالة خلال مداهمة المستودع الذي تم إغلاقه ومصادرة كافة محتوياته.


كما عقمت وطهرت الأمانة 132 موقعا باستخدام 21.480 لترا من المطهرات، بمشاركة 346 مراقباً من الإصحاح البيئي.

وفي ذات الإطار، صادرت بلدية محافظة القطيف أخيراً،1641 كيلوغراما من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال جولاتها الرقابية على أسواق الخضار واللحوم والأسماك ومراكز التسوق ومحلات بيع المواد الغذائية.

وذكر رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني، أن الجولات الميدانية أسفرت عن مصادرة 1641 كيلوغراما من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وإغلاق 3 مسالخ مخالفة للاشتراطات الصحية والنظامية.

من جهة ثانية، استغلت بلدية محافظة الخفجي وقت منع التجول في تنفيذ مشروع للصيانة الشاملة في الطرق الرئيسية والفرعية.

وقال رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني: تم خلال مشروع صيانة الطرق واللوحات الإرشادية والتسمية إغلاق بعض الحفريات في عدد من الطرق واستكمال أعمال دهان الأرصفة والمطبات الأسفلتية.