لافتة ترحيب جامعة جازان بالإعلامي التونسي
لافتة ترحيب جامعة جازان بالإعلامي التونسي
-A +A
محمد المالكي (جازان)

تستضيف جامعة جازان المدير العام لمجموعة mbc في السعودية الإعلامي القدير محمد التونسي، في لقاء يجمعه بإعلاميي وصحفيي المنطقة تحت عنوان «الصحفي في رؤية 2030 مواصفاته.. وتحدياته» وذلك مساء اليوم (الأحد).

وأوضح المشرف على الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بجامعة جازان موسى محرق، أن الجامعة تسعد باستضافة الإعلامي محمد التونسي، مضيفا أن اللقاء يناقش العديد من الأطروحات والأفكار التي تهم العاملين في المجال الصحفي، لاسيما بعد تطور دور الإعلامي وحاجته لاكتساب العديد من المهارات والمعارف الجديدة في ظل ما يشهده الوطن من تطورات تنموية وتحولات اقتصادية واجتماعية، إلى جانب ما تفرضه وسائل التواصل الاجتماعي من تحديات لابد لأي صحفي من امتلاك القدرة والمهارة للتعامل معها بكل احترافية.

وأكد محرق أن مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني حريص على أن توفر مثل هذه اللقاءات الفرصة لإعلاميي المنطقة ولطلبة قسم الصحافة والإعلام للحديث والنقاش مع رموز الوطن من الإعلاميين الذين لهم تجربتهم الرائدة في هذا المجال، منوها بدعمه المبادرات التي تعزز من تطوير المجال الإعلامي بالجامعة خدمة للوطن ولمنطقة جازان.

ويعد التونسي من القامات الإعلامية في السعودية حيث تولى عدة مهمات سابقاً وشغل عدة مناصب منها مدير قناة الإخبارية السعودية، ورئيس تحرير صحيفة «عكاظ»، ورئيس تحرير صحيفة الرؤية الإماراتية، ورئيس تحرير صحيفة إيلاف الإلكترونية، وانتهاء بإدارته لمجموعة MBC في السعودية.