-A +A
بدر القثامي (الطائف)@badr_algtami
فيما لم يبق سوى 3 أو 4 أيام على دخول شهر رمضان لهذا العام، شكا عدد من منسوبي صحة الطائف من تأخر صرف مكافأة مرابطة شهري رمضان وذي الحجة للعام الماضي 1439، مشيرين إلى أنهم وعدوا بالصرف في شهر ربيع الأول الماضي، ولكن لم يتم ذلك.

وبينوا أنه لم يتم صرف مكافأة بدل الإشراف لمنسوبي مستشفى الصحة النفسية أيضا، فيما صرفت لمنسوبي مجمع الملك فيصل الطبي ومستشفى الأطفال في حينه، مبدين استغرابهم عدم المساواة بين منسوبي صحة الطائف.


وذكر مصدر لـ«عكاظ» أنه تم صرف مرابطة شهري رمضان وذي الحجة للعام الماضي لبعض موظفي التشغيل الذاتي «العقود»، فيما موظفو الوزارة المعينون عن طريق الخدمة المدنية لم يتم الصرف لهم حتى الآن.

وأضاف المصدر أنه تم الاتصال على الرقم الموحد الخاص بشكاوى الموظفين، ولم نجد سوى مواعيد واهية، خصوصاً أن شكاوى المتضررين تعاد إلى صحة الطائف، ويتم الاتصال عليهم من قبل قسم المتابعة ولكن دون جدوى.

وطالب المتضررون بسرعة الصرف حتى يتمكنوا من الوفاء بالتزاماتهم وتلبية احتياجاتهم الحياتية خصوصا أنهم مقبلون على شهر رمضان وعيد الفطر والإجازة الصيفية.

من جانب آخر، أوضح المتحدث باسم صحة الطائف عبدالهادي الربيعي لـ«عكاظ»، أنه تم الصرف لدفعات سابقة، وسيتم الصرف للبقية تباعا وفقا لتوافر الدعم من الوزارة، لافتا إلى أن هناك هاتفا مباشرا مع إدارة الموارد البشرية في الوزارة (920009080) يمكن لأي موظف الاتصال عليه للاستفسار عن مستحقاته، وكل ما يخصه.