جانب من حفل تخريج الدفعة الـ11 من طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان.
جانب من حفل تخريج الدفعة الـ11 من طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان.




الأمير فهد بن سلطان مكرما إحدى الخريجات.
الأمير فهد بن سلطان مكرما إحدى الخريجات.
-A +A
نادر العنزي nade 5522@، علي بدير (تبوك) 369546@
وجه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بإعداد تقارير يومية ترصد سير العمل وأداء المنشآت الحكومية خلال شهر رمضان المبارك، مشدداً على أهمية تهيئة المساجد والجوامع بما يليق بهذا الشهر الفضيل والالتزام بما صدر من توجيهات من قبل وزارة الشؤون الإسلامية، مطالباً أمانة المنطقة بمراقبة المطاعم والأغذية والنظافة وصحة البيئة.

ودعا فرع وزارة التجارة إلى متابعة الأسعار والسلع، وذلك خلال ترؤسه بمكتبه بالإمارة أمس اجتماع الإدارات الحكومية الخدمية بمنطقة تبوك لمتابعة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك، الذي استعرض ما تم إنجازه من استعدادات في هذا الصدد من خلال الخطط الموضوعة من كل إدارة خدمية معينة.


من جهة ثانية، رعى أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان أمس الأول حفل تخريج الدفعة الـ11 من طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان من حملة درجة البكالوريوس، والدفعة الـ6 من حملة الماجستير للعام الجامعي 1440/1439هـ والبالغ عددهم 440 طالبا وطالبة، وذلك بمقر الجامعة بتبوك.

وأوضح مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان في كلمة ألقاها بأنه سيتم قبول أول دفعة في كلية الطب مطلع العام القادم، إضافة إلى استحداث 6 تخصصات لبرنامج الماجستير، والعمل جار على اعتماد برنامج البكالوريوس في تخصص الطاقة المستدامة في كلية الهندسة.

وفي لفتة أبوية حانية وجه أمير منطقة تبوك رئيس أمناء جامعة فهد بن سلطان بإعفاء خريجة من ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الدراسة في الجامعة، تشجيعاً لحرصها ودعماً لها لمواصلة تعليمها وتقديراً لوالدتها التي رافقتها طيلة سنوات الدراسة يوماً بيوم. وكان أمير منطقة تبوك التقى الخريجة خلود العطوي من ذوي الاحتياجات الخاصة ووالدتها إبان رعايته الحفل.