thumbnail_IMG_0763
thumbnail_IMG_0763
thumbnail_IMG_0748
thumbnail_IMG_0748
thumbnail_IMG_0722
thumbnail_IMG_0722
-A +A
«عكاظ» (جدة)
أبرمت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، اتفاقية تعاون مع مركز راسخ العلمي للاستشارات التربوية والتعليمية، بهدف تنفيذ برامج وأنشطة ودورات ولقاءات تختص بتنمية الوعي الفكري للطلاب والطالبات.

وتتمحور الاتفاقية المبرمة حول التعاون المشترك بين العمادة والمركز في تصميم وتطبيق المواد العلمية الثقافية، وعقد اللقاءات والمحاضرات والندوات الخاصة بموضوع الاتفاقية، ومتابعة سير العمل في البرنامج بما يحقق أهداف وتطلعات الاتفاقية.


ومثل العمادة في التوقيع عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، ومثل مركز راسخ العلمي للاستشارات التربوية والتعليمية المدير التنفيذي للمركز الدكتور مشهور بن حاتم الحارثي وبحضور وكيل العمادة للأنشطة الثقافية والاجتماعية الدكتور عبدالعزيز بن عمر العماري.

وأوضح عميد شؤون الطلاب أن الاتفاقية تهدف إلى الإسهام في بناء شباب واعٍ بحاضر أمته ومجتمعه ومستقبلهما الواعد، وتوعية الشباب في جوانب متعددة علمياً وثقافياً واجتماعياً، وتوفير البيئة الثقافية الآمنة التي تحفظ للشباب مبادئهم وتصوراتهم، وتعزيز مفهوم المواطنة الفعالة وتفعيل أدوار الشباب بشكل عملي في الجوانب الثقافية على أرض الواقع.