أمير منطقة جازان بالنيابة مستقبلاً المهندس الغزواني
أمير منطقة جازان بالنيابة مستقبلاً المهندس الغزواني
-A +A
سهيل الحمزي (جازان) @suhail_alhamzi
شدد أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز، على ضرورة تحقيق متطلبات المنطقة في خدمات النقل، مطالباً ببذل المزيد من العمل والجهد في هذا المجال.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس المهندس قاسم الغزواني بعد تكليفه لإدارة فرع وزارة النقل بمنطقة جازان.


من جهة ثانية، يرعى أمير منطقة جازان بالنيابة غدا الثلاثاء، حفلة تدشين «حملة رؤيتي» وإطلاق الموقع الإلكتروني للحملة التي تنظمها جمعية التوعية بأضرار القات بجازان، وذلك بفندق راديسون بلو بجازان.

وأوضح رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة جازان رئيس مجلس إدارة الجمعية علي بن شيبان العامري، أن حملة «رؤيتي» تضم العديد من الفعاليات كبرنامج «داعم» الهادف لرفع درجة الوعي لدى الأسر وتأهيلها لتصبح قادرة على التأثير في محيطها، إلى جانب التطبيق الإلكتروني «بصيرة» الذي يضم نخبة من المستشارين للرد على الاستفسارات والاستشارات عبر 4 مراحل تضم الاستشارات الصحية والتربوية والأسرية والمالية، مشيرا إلى أن الحملة تستهدف الأطفال من خلال برنامج «حسن الحسن» الذي يقدم سلسلة من الرسوم المتحركة تسعى لتكوين انطباع سلبي لديهم عن ظاهرة القات، إلى جانب مشروع «واعد» للإسهام في تربية الناشئة، فضلا عن «معرض رؤيتي» والمعنى بالتوعية بأضرار القات على الفرد والمجتمع من خلال مواد علمية ورسائل توعوية.

من جهة أخرى، استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بمكتبه بديوان الإمارة أمس، فريق دراجي الأسطول الشرقي للدراجات الهوائية يتقدمهم قائد الحملة الملازم أول ناصر بن عبدالله السويداء.

وشدد أمير منطقة جازان بالنيابة على أهمية المساهمة الاجتماعية لخدمة الدين ثم الوطن، ورفع معنويات جنودنا البواسل بالحد الجنوبي. وأوضح قائد الحملة الملازم أول «السويداء» أن الفريق انطلق من قاعدة الملك عبدالعزيز بالجبيل، كمحطة أولى مروراً بمنطقة الرياض ومنطقة عسير إلى جازان وستكون محطته الأخيرة قيادة القوات المشتركة لعمليات إعادة الأمل بالحد الجنوبي.