إنجاز 40% من مراحل المشروع
إنجاز 40% من مراحل المشروع




مشروع نفق تقاطع طريق الملك سعود مع شارع الأمير متعب في نجران. (عكاظ)
مشروع نفق تقاطع طريق الملك سعود مع شارع الأمير متعب في نجران. (عكاظ)
-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@
أنجزت أمانة منطقة نجران 40% من مشروع نفق تقاطع طريق الملك سعود مع شارع الأمير متعب بتكلفة إجمالية تقدر بـ(54175614) مليون ريال.

وأوضح أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، أن مشروع نفق تقاطع طريق الملك سعود مع شارع الأمير متعب سيساهم في تسهيل الحركة المرورية للمدخل الشمالي لمدينة نجران؛ إذ تم اختيار موقعه بناء على دراسات موسعة أثبتت الحاجة لتنفيذه، وتسعى الأمانة من خلاله إلى إحداث نقلة نوعية في تصاميم الطرق والشوارع حفاظاً على سلامة السكان ومستخدمي الطريق.


من جانبه، أكد وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي آل حرفش الانتهاء من ترحيل الخدمات الأرضية من موقع المشروع إلى المواقع الجديدة حسب المخططات المعتمدة، إضافة إلى تنفيذ طريق الخدمة الذي يتكون من اتجاهين الأول يبدأ من الجنوب للشمال بعرض 8م، والثاني يبدأ من الشمال إلى الجنوب بعرض 10م، كما تم الانتهاء من صب كامل الكمرات، والعمل جارٍ بالجدران المساندة قبل وبعد الجسر، إضافة إلى الانتهاء من أعمال العزل والردم للأجزاء التي تم تنفيذها ويجري العمل على رفع سند الجوانب من هذه الأجزاء. مشيراً إلى أن الأمانة تبذل أقصى الجهود لتنفيذ مشاريعها وتحقيق أعلى مستويات الجودة في إنجاز الأعمال من خلال تطوير آليات الأعمال بصورة مستمرة وتوفير الكوادر الفنية اللازمة لتحقيق هذه الأهداف.