مبنى شرطة صمخ جنوب بيشة.
مبنى شرطة صمخ جنوب بيشة.
-A +A
عبدالله سيف (بيشة) abdullahseif@
حاول راعي أغنام من جنسية أفريقية أن يموه على جريمة قتل نفذها بحق آخر من الجنسية الأثيوبية في منطقة جبلية بقرية القاع بمركز صمخ جنوب بيشة، بهدف السرقة، وذلك بإبلاغ كفيله بالعثور على جثة لشخص مجهول أثناء رعيه الأغنام، إلا أن حيلته لم تنطل على رجال الأمن بعد أنكر صلته بالجريمة في بداية الأمر قبل أن ينهار معترفا بها.

مصادر مطلعة أشارت لـ «عكاظ» إلى أن الجاني (راعي أغنام) ضرب المجني عليه بحجر على رأسه وظهره حتى فارق الحياة في أحد الشعاب الجبلية، ليبلغ كفيله بوجود جثة المجني عليه، ناكرا أية علاقة بها، إلا أنه بعد التحقيق اعترف بقتله المجني عليه بغرض السرقة.


متحدث شرطة عسير الرائد زيد الدباش، أكد أن الجهات الأمنية بشرطة بيشة تلقت بلاغا (الأربعاء) الماضي بوجود شخص متوفى، تبين بعد المعاينة أنه شخص أفريقي الجنسية.

وأضاف الدباش أن المتابعة الأمنية للجريمة أسفرت عن ضبط متهم من الجنسية الأفريقية في العقد الثالث من العمر بإشراف ومتابعة مباشرة من مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح سليمان القرزعي، وجرى إيداعه التوقيف وإكمال إجراءات الاستدلال الأولية، وتصديق اعترافه شرعاً، وإشعار النيابة العامة بحكم الاختصاص.