-A +A
فيصل مجرشي (جدة) Okaz_Online@ (تصوير: سامي بوقس)
في سهرة غنائية من نوع آخر، أحيا أخطبوط العود عبادي الجوهر والفنانة المغربية أسماء المنور حفلة غنائية طربية، أمس الأول (الثلاثاء)، ضمن فعاليات موسم جدة الغنائية في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، قدما فيها أجمل الأغاني طوال مسيرتهما الفنية، وأبهرا فيها المتذوقين للفن والطرب الأصيل من المحيط إلى الخليج، وسط تفاعل جماهيري بترديد الأغاني مع النجمين.

وبدأت السهرة الغنائية مع الفنانة المغربية أسماء المنور التي قدمت أولى وصلاتها الغنائية بعنوان «كل ما لمحتك» ترافقها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد، إذ تفاعل معها الحضور بترديد كلمات الأغاني، وتوالت بعد ذلك الوصلات الغنائية على مدار نحو ساعتين، نثرت من خلالها أروع الألحان والألوان الغنائية التي تنوعت بين الخليجية والعربية والمغربية، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من الجماهير الحاضرة للأمسية الغنائية.

وقدم الجوهر على مدى نحو ساعتين أكثر من 10 وصلات غنائية، تنوعت بين الجديد والقديم وكل الألوان الغنائية التي تغنى بها طوال مسيرته الفنية.

يذكر أن الفنانة المغربية أسماء المنور شاركت في حفل غنائي جماهيري لأول مرة في المملكة بالرياض بمشاركة الفنان ماجد المهندس، والمرة الثانية كانت في ليلة الملحن سهم بمشاركة الفنانين رابح صقر وراشد الفارس ونوال الكويتية وأصالة نصري، وهذه الحفلة كانت الثالثة لها في المملكة بمشاركة الجوهر.