-A +A
عبدالله الداني (جدة)


عاش حضور أمسيات «فورها» الغنائية في ليلتها الثانية بجدة أجواء مليئة بالحماس، وتبادل الفنانون الذين أحيوا ليلة البارحة التفاعل مع الجماهير الحاضرة، حيث امتدت الفقرات الأربع إلى قرابة الثالثة فجراً وشهدت حضوراً غفيراً من الجماهير فاق حضور الليلة الأولى.


واستُهلت الأمسية بحضور فاعل لـ«ديجي بدر» الذي ألهب حماس الجماهير وحفَّز الحضور لاستهلال الأمسية بفقرة للفنان الخليجي سلطان العماني، غنى فيها عدداً من أُغنياته وكانت من أبرزها «أمي جنة»، و«الناس كلها تغيرت»، و«انتا بالدنيا نصيبي».

وكانت الفقرة الثانية من نصيب الفنان الشاب إبراهيم السلطان، الذي قدَّم عدداً من أغانيه المشهورة واختتمها بأغنية وطنية اشتهر بتقديمها في حفلاته وتفاعل معه الجمهور، فضلاً عن المؤثرات التي استخدمتها الشركة الُمنظمة لزيادة التناغم مع الأغنية الوطنية.

وفي الفقرة الثالثة، قدَّم الفنان الكويتي الشاب بدر الشعيبي مجموعة من أغانيه الشهيرة، وأحدث أغنية له قدمها كهدية للجماهير الحاضرة، وشهدت فقرته تفاعلاً للجماهير هو الأكبر من بين الفقرات المُقدَّمة، ومن بين الأغاني التي قدمها الشعيبي «لا تلوموني»، و«ودي اسمع يا حبيبي»، وأغنيات أخرى جاءت تفاعلاً مع طلبات الجماهير، فيما كان نجم آخر فقرات الأمسية «ديجي أصيل» الذي استهل فقرته بأغنية «أنت ملك»، وعدداً من الأغاني المشهورة لفنانين خليجيين وعرب.