راشد الماجد وماجد المهندس
راشد الماجد وماجد المهندس



كاظم الساهر
كاظم الساهر
-A +A
«عكاظ» (جدة)
أعلن المنظمون لفعاليات «شتاء طنطورة» المقامة في العلا تمديد مدة الفعاليات حتى تاريخ 23 من شهر فبراير القادم، وكشف الحساب الرسمي للمهرجان على (تويتر)، المزيد من الحفلات الغنائية، إذ يحيي كل من الفنانين إلهام المدفعي وكاظم الساهر حفلة غنائية في 15 فبراير القادم، وفي 22 فبراير سيكون الجمهور على موعد مع الفنانين راشد الماجد وماجد المهندس في حفلة غنائية تصاحبها حفلة لتكريم الفنان الكويتي عبدالكريم عبدالقادر.

وأشار الحساب الرسمي إلى أن تمديد المهرجان يأتي نظراً إلى زيادة الإقبال على فعاليات المهرجان. وكتب في تغريدة «تم تمديد مدة فعاليات شتاء طنطورة المُقامة في العلا حتى 23 فبراير لتشمل المزيد من الفعاليات الفنية والسياحية، احتفاءً بالأصالة والفن والتاريخ».


ويحفل مهرجان «شتاء طنطورة» ببرنامج مميز وأنشطة متنوعة تقام عطلة نهاية كل أسبوع، تناسب جميع الاهتمامات وكافة الأعمار، ويتضمّن فعاليات ثقافية وفنية عدة، يحييها نجوم عرب وعالميون، إضافة إلى احتفالات تراثية أسبوعية، وسباق للخيول، ويقدم المهرجان باقات اختيارية تناسب جميع تطلعات الزوار، تشمل التنقل والإقامة، ضمانا لراحتهم، للاستمتاع بكل لحظة في رحاب التراث وعبق التاريخ وجمال الطبيعة.