بيتر سميث
بيتر سميث
-A +A
«عكاظ» (دبي) Okaz_online@
أعلنت مجموعة MBC إطلاق «Studios MBC» لإنتاج الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية النوعية، في توجُّهها لتعزيز مكانة المجموعة في قطاع إنتاج الأفلام السينمائية والمحتوى الدرامي، والبناء على الخبرة التراكمية والتجربة الناجحة لـO3 للإنتاج (الشرق الأوسط)، والصَدَف (السعودية)، وo3Medya

(تركيا)، المنضوية تحت لوائها، ولتعزيز الاستثمار في صناعة محتوى سينمائي وتلفزيوني واسع الطيف ومتعدّد المشارب والألوان، لناحية تبنّيه فكرة تخصيص المحتوى بما يتلاءم مع الجمهور، بحسب بيان الشركة.


وأعلنت «مجموعة MBC» عن تعيين بيتر سميث في منصب المدير التنفيذي لـ«Studios MBC»، بدءاً من الأول من شهر سبتمبر الحالي، الذي يُعتبَر أحد أبرز الأسماء في قطاع المحتوى عالمياً.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة MBC» سام بارنيت: «المحتوى الرائد هو المحرّك الكامن وراء النجاحات المتتالية التي تُحقِّقها قنوات MBC التلفزيونية ومنصّاتها الرقمية، الثابتة والمتحركة، ومن ضمنها طبعاً خدمة الفيديو حسب الطلب (VOD) شاهد.نت». وتابع بارنيت: «بناءً على خبرتنا التراكمية وتجربتنا الناجحة في الإنتاج الدرامي، نقوم اليوم بتوسيع طيف طموحاتنا أكثر وأكثر، ونضع نُصب أعيُننا الأسواق العالمية في قطاع المحتوى السينمائي والتلفزيوني. أُرحّب بانضمام بيتر سميث إلى المجموعة، وكلي ثقة بقدرته على تحقيق أهداف «Studios MBC».