شغوفة بالألوان الغامقة
شغوفة بالألوان الغامقة
 خديجة العقاد
خديجة العقاد
-A +A
ذكرى السلمي (جدة) Zekraalsolami@
خديجة العقاد الشغوفة بفنون الفاشن والمكياج، الحاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، لم تمنعها دراستها الجامعية من تطوير مواهبها في إبداعات عرض الأزياء، واستلهمت فكرتها بهواية الرسم والتصوير لتربط بين خطوط الموضة وفرشاة الرسم لتمنح نفسها والنواعم أشكالاً جديدة في كل شيء، فأضحت مثالية في عالم الموضة.

تقول خديجة التي لقبت نفسها بـ «كيجا» عن بدايتها: «عشقت التموضع أمام الكاميرات منذ الصغر، وحصلت على الكثير من المدح والثناء والتشجيع من صديقاتي وعائلتي ما دفعني للخوض في المجال بشكل جدي عند بلوغي السن المناسب».


وترى العقاد أن عالم الأزياء واسع وعميق يحتشد بثقافات كثيرة ومتنوعة ومختلفة، وكل هذه العوامل والتنوع دفعتها لخوض تجارب في استايلات وإطلالات مختلفة جديدة تناسب شخصيتها، وبالرغم من تنوع إطلالاتها إلا أنها تميل بشكل كبير للستايلات الغامقة والجريئة التي تعبر عن شخصيتها بشكل خاص، كما أنها تحرص على متابعة جديد الموضة والجمال لمواكبتها.

وعن سر رشاقتها وقدرتها تقول كيجا: «أحرص كثيراً على متابعة أنظمة غذائية وممارسة الرياضة يومياً للحفاظ على جسد ممشوق وبشرة نضرة وهما أهم المقومات المطلوبة لدى عارضات الأزياء».