سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
-A +A
ذكرى السلمي (جدة) Zekraalsolami@
انطلق مهرجان الجونة السينمائي في الـ23 من أكتوبر لتطل النجمات العربيات على البساط الأحمر بعدة فساتين سهرة، بستايلات متنوعة وبأنامل مصممين عالميين وعرب، وحصلت عدد من النجمات على تقييم عالٍ من النقاد والجماهير، بينما حصلت أخريات على انتقاد شديد حول اختيارهن أسوأ الأزياء في الساحة.

وأُعجبت الجماهير بإطلالة الإعلامية ستيفاني صليبا من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة، إذ تم تطريز الفستان يدوياً، وبلغ وزنه 14 كيلوغراما، وقد أجمع النقاد على كونها إحدى أبرز وأرقى إطلالات اليوم الأول في المهرجان.


وحصلت الإعلامية السعودية لجين عمران على تقييم عالٍ من الجماهير والنقاد خلال إطلالتها في اليوم الثاني من المهرجان، إذ أطلت بفستان أسود راقٍ ومزين بالكشكشة باللون الوردي حول الكتفين، من تصميم المصمم شربل كرم. وقالت عمران: «إن الفستان كان اختيارها لليوم الأول ولكن لم توفق في إيجاد مصفف شعر لرفع شعرها بطريقة كلاسيكية، مما دفعها لتبديل الفستان بآخر باللون الأحمر». من جهتها، حصلت النجمة سلمى أبو ضيف على تقييم عالٍ من النقاد والجماهير بعد إطلالتها بفستان حريري باللون الأبيض ذي ستايل هوليوودي بحت، كما أطلت في اليوم الثاني بفستان أسود كلاسيكي من تصميم soltana.