-A +A


افتتحت مجموعة اللولو الرائدة في تجارة التجزئة في الشرق الأوسط أحدث فروعها «لولو هيابر ماركت في الرياض»، المصنف برقم 24 من فروع الشركة، ودشن الفرع وكيل وزارة الاستثمار المهندس عدنان الشرقي، وسفير الهند في السعودية الدكتور أوصوف سيد، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة لولو والعضو المنتدب يوسف علي، ومدير لولو في السعودية شهيم محمد، والمدير الإقليمي السيد حاتم.


ويقع الفرع على طريق علي بن أبي طالب في الرياض، وتبلغ مساحته الكلية 150 ألف متر مربع، وسيخصص جزء للمنتجات العالمية، مثل الأغذية، الأزياء، ومستلزمات الحياة العصرية من مستلزمات البقالة والأغذية الطازجة، والصحة، والجمال، واحتياجات المنزل والأجهزة، القادمة من أكثر من 22 بلدا، مما يضمن استمرارية توفرها في المستودعات وخطوط التوريد وبأسعار منافسة.

وقال رئيس مجلس الإدارة يوسف علي: «تطور السعودية الملحوظ والبحث عن تنوع مصادر الاقتصاد تحت رؤية 2030، يدفعنا لنستمر في خططنا التوسعية والاستثمار، ودعم التجارة في المملكة».

وأضاف: «نحن فخورون بالطريقة الديناميكية التي تنمو فيها لولو لتلبية تطلع العملاء واحتياجهم، واليوم هناك طلب عالمي على المنتجات المتنوعة الصحية، والمستهلكون يرغبون معرفة تحضير الغذاء، عبر توفير عدد من المنتجات الصحية والطازجة والعضوية والاستفادة من المنتجات المحلية المستوردة».

ولعبت لولو دورًا هامًا للغاية، وضمنت الإمداد المستمر بالمنتجات الغذائية وغير الغذائية وسط جائحة كورونا مع الحفاظ على أعلى معايير النظافة والصحة لكل من عملائها وموظفيها وفقًا للبروتوكولات.