-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة) Okaz_online@

بدأت شركة إتقان العقارية بالحملة التسويقية لبيع أرض الدائري الثاني الواقعة بحي المبعوث بالحرة الشرقية وسط المدينة المنورة وبقرب الحرم النبوي، على مساحة إجمالية تقدر بــ (73.838.15) متر مربع، تتنوع استخداماتها ما بين تجاري وسكني وتحيط بها الخدمات، حيث تعد الفرصة للاستثمار الذي يحقق التنمية الشاملة في المدينة التي يقصدها الملايين من الزائرين سنوياً.

وأبانت شركة إتقان رائدة التطوير والتسويق العقاري أن الأرض تتميز بوقوعها بقلب المدينة المنورة التي تشهد ارتفاعا كبيرا في حجم الطلب من المستثمرين مع قلة المعروض في المناطق القريبة من الحرم النبوي والمعالم الحضارية والتاريخية التي تزخر بها المدينة كموقع جذب للزائرين الذين يقصدونها من كل أنحاء العالم.

وأكدت «إتقان» أن أرض الدائري الثاني تتنوع الفرص الممكنة للاستثمار فيها ما بين «مجمع بوليفارد»، أو كأراض متعددة الاستخدامات ذات عوائد مالية كبيرة تماشياً مع موقعها المميز وحجم الطلب المتزايد على المنطقة، منوهة إلى وقوع الأرض بقرب أحياء المدينة المتطورة التي تضم مستشفيات ومساجد وجوامع تاريخية وشبكة طرق وخدمات لوجستية.

يذكر أن المدينة المنورة تعتبر من المناطق الحيوية للاستثمار الآمن والمحقق للعوائد المالية السريعة نظراً لحجم الإقبال عليها، لاسيما ما تتمتع به من تطور ونمو كبير بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة للمنطقة التي تمثل الوجهة السياحية الدينية الثانية بالمملكة.

ودعت شركة إتقان العقارية المطورين والمستثمرين والمواطنين الراغبين في الاستفسار عن «أرض الدائري الثاني بالمدينة» للتواصل مع الشركة عبر الموقع الإلكتروني أو بالاتصال بخدمة العملاء على الأرقام (920001019)، (0550052000)، أو الجوال (0550053000)، أو بالتواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.