-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_economy@
استضاف مركز «دلني» لرواد ورائدات الأعمال - أحد برامج بنك التنمية الاجتماعية - أعمال ورشة الإرشاد للفرق المتأهلة من المرحلة الأولى في مسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في السعودية وعددها 45 فريقا.

واستهل مدير المركز المهندس علي السيار الورشة بكلمة، قدم خلالها شرحا مفصلا عن الخدمات التي يقدمها مركز «دلني».


وتأتي مشاركة مركز «دلني» للأعمال كشريك دائم في مسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في إطار الجهود التي يبذلها المركز لتقديم كل أوجه الدعم لأصحاب المنشآت الناشئة الصغيرة، من خلال استضافة مثل هذه المنتديات والفعاليات التي تتعلق برائدات ورواد الأعمال.

وتركز مسابقة منتدى MIT فرع المملكة على اجتذاب الشركات والأفكار الناشئة في جميع المجالات الاجتماعية والتجارية، وتمنح المشاركة في هذه المسابقة الفرصة بالتعريف أكثر بمكانة رائد الأعمال والترويج لذلك، ويتم تقديره محليا وعالميا من خلال موقع MIT Enterprise Forum Global، ومن MIT Technology Review.

وسيدعى الفائزون في مسابقة MIT لأفضل شركة ناشئة في المملكة للمشاركة في مسابقة MIT لأفضل شركة ناشئة في العالم العربي في نسختها العاشرة.

يذكر أن منتدى MIT فرع المملكة عبارة عن جزء من شبكة عالمية من الفروع التي تكرس نفسها للترويج لريادة الأعمال والابتكار على مستوى العالم، تقدم المعرفة والتواصل والتدريب لرواد الأعمال السعوديين؛ ما يمكنهم من سرعة تحويل الأفكار إلى شركات تغير من وجه العالم.