-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@
كرّمت الهيئة العامة للترفيه المغنية الإماراتية أحلام الشامسي بدرع من الذهب الخالص، تسلمته من المدير العام للتواصل في الهيئة بندر الأيداء، خلال الحفلة التي أحيتها في بوليفارد الرياض (الجمعة). فيما تؤكد مصادر أن أحلام تزينت خلال الحفلة بمجوهرات قيمتها 7 ملايين دولار، صممت لها خصيصا من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر، وتحمل توقيع اللبناني سامر حليمة، فيما تصدرت ترند «تويتر» فور تكريمها.

وقالت مقدمة الحفلة إن الدرع يمثل شعار «فنانة العرب» على مدار 25 عاما من العطاء والفن، فيما رفعت أحلام الدرع على المسرح لتشاركه الجمهور الذي قابلها بتصفيق حاد، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم، لدرجة أنه كاد يسقط من يدها بسبب وزنه، غير أنها تداركته، وعلقت مقدمة الحفلة: «تقيل تقيل ده دهب، تستاهلين يا أم فاهد».

وقدمت أحلام خلال الحفلة التي أقيمت على مسرح «أبو بكر سالم» في ختام موسم الرياض المستمر منذ أشهر عددا كبيرا من أغنياتها المميزة، التي لاقت تفاعلا وحماسا من الجمهور الكبير، ومن بين الأغاني: «الله يعين قلوبهم، تعودت الجراح، موعدك، احلف، أنا ما أدري عن الناس، تغير الوقت»، وغيرها.

وفي لفتة إنسانية، كرمت أحلام خلال الحفلة أول شخص أنتج لها أول ألبوم في مشوارها الفني، إذ قالت: «يشرفني اليوم ويسعدني حضور شخص آمن بصوتي، وقال أحلام أنا راح أنتجلك أول ألبوم لأني آمنت بصوتك، وأنتِ راح تكونين فنانة كبيرة لها جمهور في يوم من الأيام، اسمحوا لي أرحب بأستاذي الكبير أنور عبدالله، اليوم، معنا هو وعائلته، رحبوا معي به ترحيبا كبيرا».

واختصت هيئة الترفيه أحلام بليلة تكريمية ضمن «ليالي الأساطير» التي نظمتها على هامش فعاليات الموسم، لتصبح بذلك الفنانة العربية الوحيدة التي تكرم بين مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار.