نانسي عجرم مع طفلتيها.
نانسي عجرم مع طفلتيها.


-A +A
«عكاظ» (بيروت) okaz_online@

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مقطع فيديو لرجل سوري هدد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بالقتل، انتقاما لمقتل مواطنه محمد الموسى.

وظهر في الفيديو -الذي أثار جدلا كبيرا- رجل يخاطب الفنانة بلهجة صارمة قائلا: «نانسي هلأ إنتي اخترتي أكثر 3 ضيعات دماغهم ناشف كثير بسوريا التار عندهم ما بيروح وما بيطول، وإذا زوجك عم يفتكر حاله إنه قتل حشرة سورية، فهيدا الحشرة راح ينتقم إما بقتل فادي وإحدى بناتك أو بقتلك إنتي شخصيا». فيما تفاعل رواد المنصات مع مقطع الفيديو، وطالبوا نانسي باللجوء للأجهزة الأمنية للحفاظ على حياتها وأسرتها.

وكان المحامي غابي جرمانوس، الوكيل القانوني لفادي الهاشم زوج نانسي، أكد أنهما ملتزمان بتنفيذ أي قرار يصدر عن القضاء بشأن قضية «قتيل الفيلا»، مشيرا إلى عدم ظهور أي أحداث جديدة في القضية، وأنهما في انتظار كلمة القضاء، وأن إغلاق القضية مرتبط بمجريات التحقيق وعمل الأجهزة الأمنية والعمل الفني، مشيرا إلى أن نانسي «قررت مقاضاة بعض الجهات، التي تنشر أخبارا كاذبة لاختلاق مشاكل وأزمات في القضية بعيدا عن الحقيقة من أجل التشهير بها وبزوجها، موضحا أنها تعرضت لحملات تشويه كثيرة منذ وقوع الحادث حتى الآن».