-A +A
أحمد الشمراني
عنوان كلاسيكي لخبر مضى عليه أسبوع وما زالت التفاصيل الدقيقة تتوالى..!

من الجانب الاتحادي أقنعني الزميل عبدالله فلاته وهو يقدم الحقيقة من خلال الإجابة عن أسئلة ثقيلة من محاوره الزميل وليد الفراج..!


حتى مع مداخلة الأستاذ حامد البلوي لم يحد الزميل عبدالله عن موقفه، بل ظل ثابتاً وواثقاً، وقال لن تلبسني الطربوش يا حامد..!

حادثة طرد سعود عبدالحميد من المعسكر ليلة مباراة الطائي استدل بها عبدالله، مؤكداً أنها بداية النهاية في علاقة اللاعب بناديه.

فهد باقديم كان أميناً في عمله مع اللاعب وناديه، ومع ذلك أسيء له، لكن عبدالله أنصفه، وهنا طبيعي أن نأتي بعد أن اتضحت الحقيقة لنبدي وجهات نظرنا من خلال مشهد أباح بكل أسراره.

ثمة من كان يعتقد بل يجزم من الاتحاديين أن آخر نادٍ يفاوض لاعباً اتحادياً هو الهلال، مستندين في حكمهم القطعي على العلاقة، ولا أدري هل أكل الاتحاديون المقلب أو الطعم مثل ما أكله الأهلي مع النصر في حادثة انتقال عبدالفتاح عسيري أم أن الحالة هنا تختلف..؟!

العلاقات بين الأندية كذب في كذب، أستثني علاقة الهلال والشباب في ظل وجود البلطان، والأخير ذكي جداً واستثمرها إعلامياً وجماهيرياً وتحييد نجوم ناديه عن أطماع الهلال.

أرجع إلى سعود عبدالحميد الذي احتفى كثيراً بانتقاله للهلال، وهذا حقه، لكن بعض الاتحاديين ما زالوا يتعاملون مع الواقع بكلام تجاوزه الزمن كقولهم الاتحاد أكبر من سعود، والكلام نفسه قيل من جانب بعض الأهلاويين عندما انتقل عبدالفتاح دون أن أعرف هذه الأساطير مستوحاة من ماذا..؟!

هذا كلام فضفاض ربطته بآسيا خسرت الاتحاد، وعبارات أخرى قلت معها (كيف الحال) وبس..!

يقول الزميل سعود الصرامي: النصر «دعم» الاتحاد بنجومه الكبار والنادي العريق يعيش ظروفاً صعبة حتى عاد متصدراً للدوري

‏الحارس صالح بوحميد

‏المدافع الدولي عمر هوساوي

‏لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين

‏الظهير الأيسر حمد آل منصور

‏علاقة النصر بالاتحاد علاقة أفعال وليست أقوالاً أو قائمة على المناورات..

السؤال يا سعود وأنت تتحدث عن هذه الهبات النصراوية للاتحاد: ماذا لو سعود عبدالحميد انتقل للنصر وليس للهلال، هل سيمر هكذا دون توابع..؟ أفدني عفا الله عنك.