الأمير خالد الفيصل
الأمير خالد الفيصل
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
رفع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح الحج. وأكد أن نجاح الحج في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم جراء جائحة كورونا، وقد مَنَّ الله على ضيوف الرحمن بأداء نسكهم بكل يسر وطمأنينة مع تطبيق الاحترازات الصحية لمنع انتشار العدوى وعدم تسجيل أية حالة ولله الحمد، يأتي بفضل الله ثم باهتمام ومتابعة خادم الحرمين الشريفين وتوفير جميع الخدمات وتنفيذ الخطط الخدمية والأمنية، لافتاً إلى أن هذا النجاح يضاف لما تحقق منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- إلى هذا العهد الزاهر الميمون.

وهنأ الأمير خالد الفيصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح حج هذا العام.


وأكد أمير منطقة مكة المكرمة أن ما تحقق من نجاح في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم بسبب جائحة كورونا، جاء بفضل الله ثم بفضل التوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين ومتابعة واهتمام ولي العهد لتقديم أعلى مستويات الخدمة والحفاظ على ضيوف الرحمن من مخاطر الجائحة ليؤدوا مناسكهم بكل يُسر وطمأنينة.

وأشار إلى أن ذلك يأتي استمراراً لجهود المملكة في كل عام للارتقاء بمنظومة الخدمات والمشاريع في أقدس البقاع.