منتخب الكاراتيه في ضيافة السفير. (وزارة الرياضة)
منتخب الكاراتيه في ضيافة السفير. (وزارة الرياضة)
-A +A
عمر الشمراني (جدة) okaz_sports@
‏ قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية فرنسا فهد بن معيوف الرويلي، التهنئة لبعثة المنتخب السعودي للكاراتيه بمناسبة تأهل البطل طارق الحامدي إلى أولمبياد طوكيو 2020 إثر انتزاعه الميدالية الذهبية وبطاقة التأهل في بطولة التصفيات المؤهلة إلى طوكيو في منافسات القتال فوق وزن 75 كجم التي اختتمت الأحد الماضي في العاصمة الفرنسية باريس.

وأشاد السفير فهد بن معيوف الرويلي خلال استقباله لرئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري وأعضاء البعثة بالإنجاز الذي تحقق، وقال «نفخر ونعتز بوجود وفود رياضية في فرنسا وأحد هذه الوفود أبطال لعبة الكاراتيه الذين عودونا على الإنجازات وتشريف الوطن وتحقيق الميداليات المختلفة، وبهذه المناسبة نبارك للوطن تأهل اللاعب طارق الحامدي ونتمنى له التوفيق في الأولمبياد».


حضر الاستقبال رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه عضو المكتب التنفيذي الدولي الدكتور إبراهيم القناص، ونائب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القرني، وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا.

من جانبه، قدم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه رئيس البعثة الدكتور مشرف الشهري، شكره وتقديره لسفير وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا على ما قدموه من تسهيلات منذ يوم الوصول، إضافة لمتابعة أحوال البعثة واستقبالهم لها، مؤكدًا أن ذلك غير مستغرب من سفراء خادم الحرمين الشريفين متمنياً لهم التوفيق والسداد.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور مشرف الشهري درع الاتحاد السعودي للكاراتيه للسفير فهد الرويلي تقديراً للدعم والاهتمام الكبيرين.