أمير تبوك مستقبلاً المهندس الحويطي.
أمير تبوك مستقبلاً المهندس الحويطي.
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
يدشن أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم، مشروعي نفق تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك عبدالله، وجسر طريق عمر بن الخطاب مع طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز بتكلفة إجمالية تقدر بـ174.806.000 ريال.

وأوضح أمين منطقة تبوك المهندس فارس بن مياح الشفق، أن طريق الملك فهد يصنف طريقا محوريا رئيسيا عابرا لمركز المدينة وطريقا نافذا إلى الساحل الغربي لمحافظات تبوك، مشيراً إلى أن هذا التقاطع سيساهم في تحرير الحركة المرورية على طريق الملك فهد بن عبدالعزيز ابتداء من مركز المدينة مروراً بشارع الملك خالد بن عبدالعزيز وحتى جامعة تبوك.


من جهة ثانية، أشاد أمير منطقة تبوك بجهود جميع القطاعات الصحية والخدمية والأمنية بالمنطقة التي عملت بمهنية عالية وبذلت جهوداً كبيرة خلال التعامل مع جائحة كورونا، مثنياً على تفاعل المواطنين والتزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، ما يعكس الوعي الكبير والحرص لديهم على التقيد بالإجراءات التي أقرتها القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة رؤساء المحاكم ومديري الإدارات الحكومية وعدداً من المواطنين، الذين قدموا التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

من جهة أخرى، استعرض أمير منطقة تبوك تقريرا عن مشاريع وزارة النقل الجاري تنفيذها، ونسب الإنجاز فيها والتي تم الانتهاء منها، وذلك خلال استقباله في مكتبة بالإمارة أمس مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة تبوك المهندس سليمان بن سعيد الحويطي.