رئيس تحرير عكاظ الزميل جميل الذيابي خلال كلمته في حفلة تدشين الهوية.
رئيس تحرير عكاظ الزميل جميل الذيابي خلال كلمته في حفلة تدشين الهوية.
-A +A
متعب العواد (الرياض) Motabalawwd@
أكد رئيس تحرير «عكاظ» جميل الذيابي في كلمته على هامش إطلاق «هوية عكاظ الجديدة» أهمية التجديد المتواصل، والحرص على مواكبة إستراتيجيات «رؤية ٢٠٣٠» في كل المجالات.

وأضاف: التطوير والتحديث المستمر أهم ميزات المملكة الشابة والجديدة والقوية، إذ إن رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تهدف إلى تحقيق المراكز الأولى دائماً في شتى المجالات، وفي هذا الإطار تلتزم صحيفة «عكاظ» بمواصلة التطوير والتجديد، إذ أنهينا خطة إستراتيجية لتطوير المحتوى الرقمي والمطبوع بشكلٍ متوازٍ ضمن توجه موحد ونسق متكامل، بالتوازي مع تغيير الرؤية البصرية للصحيفة وتطوير محتوى متجدد بما يتلاءم مع متطلبات شريحة الشباب والفتيات، إذ من الضروري أن تقدم الصحافة الورقية المزيد من العمق والرأي والتحليل والتحقيقات الاستقصائية.


وأشار إلى أن هذه الجهود تمت بالتوازي مع تطوير القنوات الرقمية لـ«عكاظ» وفي مقدمتها الموقع الإلكتروني للصحيفة الذي بات مواكباً للأحداث المحلية والعالمية أولاً بأول.

وأكد أن «عكاظ» حرصت على الوسائط الرقمية، إذ تم توفير محتوى الصحيفة عبر منصة «بودكاست»، ليتمكن القارئ من الاستماع لمختلف المواد الصحفية خلال الأشهر القادمة.