«عكاظ» (جدة)

أزاحت لولو أكبر متاجر التجزئة في المنطقة، الستار عن مهرجانها السنوي للمأكولات البحرية، حيث وفرت أكثر من 100 نوع من الأسماك والمأكولات البحرية، في جميع متاجرها بالمملكة حتى 17 نوفمبر 2019، بالتعاون مع البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية (أحد برامج وزارة البيئة والمياه والزراعة).

كما كرمت «لولو ماركت» الصيادين السعوديين الذين أكملوا 50 عاما في مجال صيد الأسماك، وتم افتتاح المهرجان الذي سيستمر لمدة 7 أيام، من قبل مدير مركز أبحاث الثروة السمكية بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالعزيز الشهاب، وذلك في لولو هايبرماركت الدمام.

وعن مهرجان الأسماك، قال المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية شهيم محمد: «نحن فخورون بأننا نوفر الأسماك الطازجة وعالية الجودة من كافة أنحاء العالم. مهرجان المأكولات البحرية من أهم الفعاليات التي تثبت التزام لولو بتوفير أكبر كمية من الأنواع المختلفة للأسماك والمحار، التي يفضلها الجميع سواء المواطنون أو المقيمون. نحن دائماً ندعم الصناعات المحلية، كما تم تصنيفنا كأعلى مبيعا للمنتجات التي تحمل شعار سمك، التي تبرز المنتجات البحرية الطازجة أو المطبوخة تحت إشراف الثروة السمكية والبرنامج الخاص بالجمعية السعودية للإستزراع المائي، تحت مظلة وزارة البيئة والمياه والزراعة».

من السلمون النرويجي حتى السي باس، اللوبستر، سمك الكنعد والمزيد أيضاً، توفر «لولو» منتجات الأسماك والأسماك الصدفية طازجة أو مجمدة. وكجزء من المنتجات البحرية، توفر «لولو» أطباق أسماك لذيذة متوفرة في قسم المأكولات الساخنة كعامل جذب رئيسي، مثل السوشي الياباني ماكي، بيتزا الروبيان، التونة المشوية، كويش السلمون، ماسالا السمك، وبف التونا، والمزيد أيضاً.

ومن خلال تشغيل 182 متجرا حول العالم، تستمر «لولو» في أخذ زمام المبادرة بتوفير مختلف المنتجات العالمية بأفضل سعر، إضافة إلى توفير الجودة العالية من خلال النظام اللوجستي المنظم، وستبقى «لولو» الوجهة المفضلة للتسوق في المملكة العربية السعودية للحصول على مختلف المنتجات العالمية.