-A +A
«عكاظ» (الرياض)

أحيت بعثة دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة، اليوم (الأحد)، احتفالات «يوم العلم» في مقري السفارة بالرياض والقنصلية في جدة، برفع علم الدولة عند الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت الرياض، ضمن فعالية دولية تشمل جميع سفارات الدولة حول العالم.

ويأتي ذلك تجاوباً مع دعوة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتنظيم حملة وطنية للاحتفال بـ«يوم العَلم» الذي يصادف 3 نوفمبر ذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم في البلاد.

ورفع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان، العلم بحضور جميع أعضاء البعثة في الرياض، مُلقياً كلمة عن معنى المناسبة ورمزية العَلم بصفته رمزاً للوطن وسيادة الدولة ووحدتها.

وبعث الشيخ شخبوط أسمى التهاني إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائبه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وشيوخ الإمارات بهذه المناسبة، معبراً عن مشاعر الفخر والاعتزاز والوفاء للدولة، ومشدداً على قيم الولاء والانتماء للوطن ورفعته ومنعته.