«عكاظ» (الأحساء)

أدى وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، وجموع المصلين، بعد صلاة عصر اليوم (الاثنين)، صلاة الميت بجامع خادم الحرمين الشريفين بالهفوف، على شهيد الواجب العريف علي بن ناصر بن علي المري أحد منسوبي وزارة الحرس الوطني، الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه في الدفاع عن الدين والوطن بالحد الجنوبي.

وعقب الصلاة نقل وكيل المحافظة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان لذوي الشهيد، كما نقل تعازي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف آل سعود، ونائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان آل سعود، ومحافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود لذوي الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جهتهم، أعرب ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وقد أدّى الصلاة على الشهيد اللواء الركن عمر بن عبدالله النفيعي مساعد قائد لواء الملك عبدالله بن عبدالعزيز الآلي وعدد من ضباط ومنسوبي الحرس الوطني والمسؤولين، وجموع من أهالي المحافظة.