-A +A
علي بدير(تبوك) 369546@

ترأس أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار، اليوم (الأربعاء)، اجتماع لجنه الحج والعمرة، وذلك في قاعة الاجتماعات بالإمارة، بحضور وكيل إمارة المنطقة محمد بن عبدالله الحقباني، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية ذات العلاقة.

وفي بداية الاجتماع، أكد الأمير فهد بن سلطان حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، على تقديم أفضل الخدمات لضيوف بيت الله الحرام.

وأضاف: «إن خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة علينا جميعاً في المملكة العربية السعودية، وقد تشرفت هذه البلاد بخدمة الحجاج والزائرين وقاصدي بيت الله الحرام».

ونوه أمير منطقة تبوك بالجهود التي تبذلها لجنة الحج والعمرة، التي تُقدِّم جميع التسهيلات والخدمات في ظل الإمكانات والتجهيزات والاستعدادات في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار.

بعد ذلك، اطلع أمير المنطقة على الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بكل إدارة مشاركة في أعمال الحج، وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.